top of page

 

 

معلومات عامة


يتم تشغيل هذا الموقع من قبلجيانتيلو ©.في جميع أنحاء الموقع ، تشير مصطلحات "نحن" و "نحن" و "لنا"جيانتيلو ©.جيانتيلو ©يقدم هذا الموقع ، بما في ذلك جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة من هذا الموقع لك ، للمستخدم ، بشرط موافقتك على جميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات الواردة هنا.

 

من خلال زيارة موقعنا و / أو شراء أي شيء منا ، فإنك تشارك في "الخدمة" الخاصة بنا وتوافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية ("شروط الخدمة"، "شروط") ، بما في ذلك العناصر الإضافيةالشروط والسياسات المشار إليها هنا و / أو المتاحة عن طريق الارتباط التشعبي. تنطبق هذه الشروط على جميع مستخدمي الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستخدمين من المتصفحات و / أو البائعين و / أو العملاء و / أو التجار و / أو المساهمين في المحتوى.

 

يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية قبل الوصول إلى موقعنا أو استخدامه. من خلال زيارة أو استخدام أي جزء من الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على جميع شروط هذه الاتفاقية ، فلا يجوز لك الوصول إلى الموقع أو استخدام الخدمات. إذا كانت هذه الشروط تعتبر عرضًا ، فإن القبول يقتصر صراحةً على هذه الشروط.

 

تخضع أيضًا أي ميزات أو أدوات جديدة مضافة إلى المتجر الحالي لشروط الخدمة. يمكنك عرض أحدث إصدار من شروط الخدمة في أي وقت على هذه الصفحة. نحتفظ بالحق في تحديث أو تعديل أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات و / أو التغييرات على موقعنا. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة التغييرات. إذا واصلت استخدام موقع الويب أو زيارته بعد نشر التغييرات ، فأنت تقبل هذه التغييرات.

 

متجرنا مستضاف علىشركة مولي. إنهم يزودوننا بمنصة التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت التي تتيح لنا بيع منتجاتنا وخدماتنا لك.

 

الجزء 1 - شروط وأحكام التسوق عبر الإنترنت

بالموافقة على شروط الخدمة هذه ، فإنك تقر بأنك على الأقل تبلغ السن القانوني في ولايتك أو إقليم إقامتك ، أو أنك تبلغ السن القانوني في ولايتك أو إقليم إقامتك وأنك منحتنا الإذن بالسماح للقصر يعتمد عليك في استخدام هذا الموقع.

لا يجوز لك استخدام منتجاتنا لأغراض غير قانونية أو غير مصرح بها أو انتهاك أي قوانين في ولايتك القضائية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق النشر) عند استخدام الخدمة.

لا يجوز لك نقل فيروسات متنقلة أو فيروسات أو أي تعليمات برمجية أخرى ذات طبيعة مدمرة.

سيؤدي انتهاك أو خرق أي من الشروط إلى الإنهاء الفوري لخدماتك.

 

المادة 2 - الشروط والأحكام العامة

نحتفظ بالحق في رفض الخدمة لأي شخص في أي وقت ولأي سبب.

أنت تدرك أن المحتوى الخاص بك (باستثناء معلومات بطاقة الائتمان) قد يتم نقله بدون تشفير وقد يشمل ما يلي: (أ) الإرسال عبر شبكات مختلفة ؛ و (ب) تعديلات لتلبي وتتكيف مع المتطلبات التقنية للشبكات أو الأجهزة المتصلة. يتم دائمًا تشفير معلومات بطاقة الائتمان أثناء الإرسال عبر الشبكات.

أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال أي جزء من الخدمة أو استخدام الخدمة أو الوصول إلى الخدمة أو أي جهة اتصال على موقع الويب الذي يتم تقديم الخدمة عليه دون إذن كتابي صريح منا.

يتم تضمين العناوين المستخدمة في هذه الاتفاقية للتسهيل فقط ولن تقيد هذه الشروط أو تؤثر عليها بأي شكل آخر.

 

القسم 3 - معلومات الشركة

 

اسم الشركة:جيانتيلو

العنوان: Westerdijk 39 3513DJ Utrecht

رقم الغرفة التجارية: 76777650

رقم ضريبة القيمة المضافة: NL003115656B26

 

القسم 4 - دقة المعلومات واكتمالها وحداثتها

نحن لسنا مسؤولين إذا كانت المعلومات المتوفرة على هذا الموقع غير دقيقة أو كاملة أو حديثة. المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمعلومات العامة فقط ولا ينبغي استخدامها كأساس وحيد لاتخاذ القرارات دون الرجوع إلى مصادر المعلومات الأولية أو الأكثر دقة أو الكاملة أو الحالية. الاعتماد على المواد الموجودة في هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة.

قد يحتوي هذا الموقع على معلومات تاريخية معينة. المعلومات التاريخية ليست بالضرورة حديثة ويتم توفيرها كمرجع فقط. نحن نحتفظ بالحق في تغيير محتوى هذا الموقع في أي وقت ، لكننا لسنا ملزمين بتحديث المعلومات على موقعنا. أنت توافق على أنه من مسؤوليتك مراقبة التغييرات على موقعنا.

 

المادة 5 - التغييرات في الخدمة والأسعار

أسعار منتجاتنا عرضة للتغيير دون إشعار.

نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو إيقاف الخدمة (أو أي جزء أو محتوى منها) في أي وقت دون إشعار.

لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في الأسعار أو تعليق أو وقف للخدمة.

 

القسم 6 - المنتجات أو الخدمات (إن وجدت).

قد لا تتوفر بعض المنتجات أو الخدمات إلا عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني. قد يكون لهذه المنتجات أو الخدمات كميات محدودة ولا يمكن إرجاعها أو استبدالها إلا وفقًا لناصسياسة العائدات.

لقد بذلنا قصارى جهدنا لعرض ألوان وصور منتجاتنا بأكبر قدر ممكن من الدقة في المتجر. لا يمكننا ضمان دقة أي عرض ملون على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نحن نحتفظ بالحق ، ولكن ليس لدينا أي التزام ، بالحد من بيع منتجاتنا أو خدماتنا لأي شخص أو منطقة جغرافية أو ولاية قضائية. يجوز لنا ممارسة هذا الحق على أساس كل حالة على حدة. نحتفظ بالحق في تحديد كميات المنتجات أو الخدمات التي نقدمها. تخضع أي أوصاف للمنتجات أو أسعار المنتجات للتغيير وفقًا لتقديرنا الخاص في أي وقت دون إشعار. نحتفظ بالحق في إيقاف أي منتج في أي وقت. يعتبر أي عرض لأي منتج أو خدمة على هذا الموقع باطلاً إذا كان محظورًا.

نحن لا نضمن أن جودة أي منتجات أو خدمات أو معلومات أو مواد أخرى تشتريها أو تحصل عليها ستلبي توقعاتك ، أو أن أي أخطاء في الخدمة سيتم تصحيحها.

 

القسم 7 - دقة الفواتير ومعلومات الحساب.

نحتفظ بالحق في رفض أي طلب تضعه معنا. يجوز لنا تقييد أو إلغاء الكميات المشتراة لكل شخص أو لكل أسرة أو لكل طلب وفقًا لتقديرنا الخاص. قد تنطبق هذه القيود على الطلبات المقدمة من قبل أو تحته نفس حساب العميل و / أو بطاقة الائتمان و / أو الطلبات بنفس عنوان الفوترة و / أو الشحن. في حالة قيامنا بتغيير أو إلغاء طلب ، فقد نحاول إخطارك عن طريق الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني و / أو عنوان إرسال الفواتير / رقم الهاتف المقدم مع الطلب. نحن نحتفظ بالحق في تقييد أو حظر الطلبات التي ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، يبدو أنها مقدمة من التجار أو البائعين أو الموزعين.

 

أنت توافق على تقديم معلومات الشراء والحساب الحالية والكاملة والدقيقة لجميع عمليات الشراء التي تجريها من متجرنا. أنت توافق على تحديث حسابك والمعلومات الأخرى ، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان وتواريخ انتهاء الصلاحية ، في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من إكمال معاملاتك والاتصال بك إذا لزم الأمر.

 

يرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع لدينا لمزيد من التفاصيل.

 

القسم 8 - الأدوات الاختيارية

قد نوفر لك إمكانية الوصول إلى أدوات الجهات الخارجية التي ليس لدينا أي سيطرة أو مدخلات عليها.

أنت تقر وتوافق على أننا نوفر الوصول إلى هذه الأدوات "كما هي" و "كما هي متوفرة" دون أي ضمان أو إقرار أو شرط من أي نوع ودون أي تأييد. لا نتحمل أية مسؤولية تنشأ عن أو تتعلق باستخدامك لأدوات اختيارية تابعة لجهات خارجية.

إن أي استخدام من جانبك للأدوات الاختيارية المقدمة من خلال الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة وتقديرك تمامًا ويجب عليك التأكد من أنك على دراية بالشروط والأحكام التي يتم بموجبها تقديم الأدوات من قبل موفر (مقدمي) الطرف الثالث ذي الصلة والموافقة عليها .

قد نقدم أيضًا ، في المستقبل ، خدمات و / أو ميزات جديدة من خلال الموقع (بما في ذلك إصدار أدوات وموارد جديدة). ستخضع هذه الميزات و / أو الخدمات الجديدة أيضًا لشروط الخدمة هذه.

 

القسم 9 - الطرف الثالث اليسار

قد تحتوي بعض المحتويات والمنتجات والخدمات المتوفرة من خلال خدمتنا على مواد من أطراف ثالثة.

قد توجهك روابط الجهات الخارجية الموجودة على هذا الموقع إلى مواقع ويب تابعة لجهات خارجية غير تابعة لنا. نحن لسنا مسؤولين عن فحص أو تقييم المحتوى أو الدقة ولا نضمن أو نتحمل المسؤولية أو المسؤولية عن أي مواد أو مواقع خاصة بطرف ثالث ، أو عن أي مواد أو منتجات أو خدمات خاصة بطرف ثالث.

نحن لسنا مسؤولين عن أي أضرار أو خسائر فيما يتعلق بشراء أو استخدام أي سلع أو خدمات أو موارد أو محتوى أو معاملات أخرى فيما يتعلق بمواقع الطرف الثالث. يرجى مراجعة وفهم سياسات وممارسات الطرف الثالث بعناية قبل الدخول في أي معاملة.
يجب توجيه الشكاوى أو المطالبات أو المخاوف أو الأسئلة المتعلقة بمنتجات الطرف الثالث إلى الطرف الثالث.

القسم 10 - تعليقات المستخدم وردود الفعل والطلبات الأخرى

إذا قمت ، بناءً على طلبنا ، بإرسال بعض عمليات الإرسال المحددة (على سبيل المثال ، إدخالات المسابقة) أو دون طلب منا ، فأنت ترسل أفكارًا أو اقتراحات أو مقترحات أو خططًا إبداعية أو مواد أخرى ، سواء عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني أو البريد أو غير ذلك (بشكل جماعي ، "التعليقات") ، فإنك توافق على أنه يجوز لنا في أي وقت ، على سبيل المثال لا الحصر ، تحرير ونسخ ونشر وتوزيع وترجمة واستخدام التعليقات التي تقدمها إلينا بأي وسيلة. نحن ولسنا ملزمين (1) بالحفاظ على سرية أي تعليقات ؛ (2) دفع رسوم للتعليقات ؛ أو (3) الرد على التعليقات.

يجوز لنا ، ولكن ليس لدينا أي التزام بمراقبة أو تعديل أو إزالة المحتوى الذي نحدده ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، غير قانوني أو مسيء أو مهدد أو تشهيري أو إباحي أو فاحش أو مرفوض بأي شكل آخر أو ينتهك الملكية الفكرية لأي طرف أو شروط الخدمة هذه .

أنت توافق على أن تعليقاتك لا تنتهك أي حقوق لطرف ثالث ، بما في ذلك حقوق النشر أو العلامات التجارية أو الخصوصية أو الشخصية أو غيرها من الحقوق الشخصية أو حقوق الملكية. أنت توافق أيضًا على أن تعليقاتك لن تحتوي على مواد تشهيرية أو غير قانونية أو مسيئة أو فاحشة ، أو تحتوي على فيروسات كمبيوتر أو برامج ضارة أخرى يمكن أن تؤثر بأي شكل من الأشكال على تشغيل الخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة. لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني مزيف أو انتحال شخصية أي شخص آخر غيرك أو تضليلنا أو تضليل الأطراف الثالثة فيما يتعلق بمصدر تعليقاتك. أنت وحدك المسؤول عن أي تعليقات تدلي بها ودقتها. نحن لا نتحمل أي مسؤولية ولا نتحمل أي مسؤولية عن التعليقات التي تنشرها أنت أو أي طرف ثالث.

 

القسم 11 - المعلومات الشخصية

يخضع توفير المعلومات الشخصية من خلال المتجر لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

 

القسم 12 - الأخطاء وعدم الدقة والسهو.

من وقت لآخر ، قد تكون هناك معلومات على موقعنا أو في الخدمة تحتوي على أخطاء مطبعية أو عدم دقة أو سهو قد يتعلق بأوصاف المنتج والأسعار والعروض الترويجية والعروض وتكاليف شحن المنتج وأوقات العبور والتوافر. نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو سهو وتغيير المعلومات أو تحديثها أو إلغاء الطلبات إذا كانت المعلومات الموجودة في الخدمة أو على أي موقع ويب ذي صلة غير صحيحة ، في أي وقت دون إشعار (بما في ذلك بعد تقديمك لطلبك).

نحن لا نتحمل أي التزام بتحديث أو تعديل أو توضيح المعلومات في الخدمة أو على أي موقع ويب ذي صلة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر معلومات التسعير ، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي إنشاء أي تحديث محدد أو تاريخ تجديد مطبق في الخدمة أو على أي موقع ويب ذي صلة كمؤشر على أن المعلومات الموجودة في الخدمة أو على أي موقع ويب ذي صلة قد تم تغييرها أو تحديثها.

 

القسم 13 - الاستخدامات المحظورة

بالإضافة إلى المحظورات الأخرى المنصوص عليها في شروط الخدمة ، يُحظر عليك استخدام الموقع أو محتوياته: (أ) لأي غرض غير قانوني ؛ (ب) حث الآخرين على ارتكاب أي عمل غير قانوني أو المشاركة فيه ؛ (ج) تنتهك أي لائحة أو قاعدة أو قانون أو قانون محلي دولي أو فيدرالي أو خاص بالولاية أو المقاطعة ؛ (د) تنتهك أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو حقوق الملكية الفكرية للآخرين ؛ (هـ) المضايقة أو الإساءة أو الإهانة أو الأذى أو التشهير أو القذف أو المضايقة أو التخويف أو التمييز على أساس الجنس أو التوجه الجنسي أو الدين أو العرق أو العرق أو السن أو الأصل القومي أو الإعاقة ؛ (و) تقديم معلومات خاطئة أو مضللة ؛ (ز) تحميل أو نقل فيروسات أو أي نوع آخر من الشفرات الضارة التي ستؤثر أو قد تؤثر على وظيفة أو تشغيل الخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت ؛ (ح) جمع أو تتبع المعلومات الشخصية للآخرين ؛ (1) للبريد العشوائي أو الاحتيالي أو فارم أو ذريعة أو العنكبوت أو الزحف أو الكشط ؛ (ي) لأغراض فاحشة أو غير أخلاقية ؛ أو (ك) للتدخل أو التحايل على ميزات الأمان للخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت. نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة لانتهاك أي من الاستخدامات المحظورة.

المادة 14 - إخلاء المسؤولية عن الضمانات ؛ تحديد المسؤولية

نحن لا نضمن أو نضمن أو نضمن أن استخدامك لخدمتنا سيكون دون انقطاع أو في الوقت المناسب أو آمنًا أو خاليًا من الأخطاء.


سوف يكون.

نحن لا نضمن أن النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الخدمة ستكون دقيقة أو موثوقة.

أنت توافق على أنه يجوز لنا من وقت لآخر إزالة الخدمة إلى أجل غير مسمى أو إلغاء الخدمة في أي وقت دون إخطارك.

أنت توافق صراحة على أن استخدامك للخدمة ، أو عدم قدرتك على استخدامها ، يكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل. يتم توفير الخدمة وجميع المنتجات والخدمات المقدمة لك من خلال الخدمة (ما لم يتم النص عليها صراحة من قبلنا) "كما هي" و "كما هي متوفرة" لاستخدامك ، دون أي تعهدات أو ضمانات أو شروط من أي نوع. صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك أي ضمانات أو شروط ضمنية خاصة بالتسويق والجودة التجارية والملاءمة لغرض معين والمتانة والملكية وعدم الانتهاك.

لا يجوز بأي حال من الأحوالجيانتيللو ©، يكون مديرينا أو مسؤولينا أو موظفونا أو الشركات التابعة لنا أو وكلائنا أو مقاولونا أو متدربونا أو موردونا أو مقدمو خدماتنا أو المرخصون مسؤولين عن أي إصابة أو خسارة أو مطالبة أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو عقابية أو خاصة أو تبعية من أي نوع ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأرباح الضائعة ، أو الإيرادات المفقودة ، أو المدخرات المفقودة ، أو فقدان البيانات ، أو تكاليف الاستبدال أو الأضرار المماثلة ، سواء كانت قائمة على العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك ، المسؤولية الصارمة أو غير ذلك ، الناشئة عن استخدامك لـ الخدمة أو المنتجات التي تم الحصول عليها من خلال الخدمة ، أو لأي مطالبة أخرى تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك للخدمة أو أي منتج ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أخطاء أو سهو في المحتوى ، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع ينشأ عن استخدام الخدمة أو المحتوى (أو المنتج) المنشور أو المنقول أو المتاح بطريقة أخرى من خلال الخدمة ، حتى لو تم إخطارك بالإمكانية. نظرًا لأن بعض الولايات أو الولايات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية ، فإن مسؤوليتنا في تلك الدول أو الولايات القضائية محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.

 

المادة 15 - الضمان

أنت توافق على التعويض والدفاع والاحتفاظجيانتيللو ©وآباؤنا ، والشركات التابعة لنا ، والشركات التابعة لنا ، والشركاء ، والمسؤولين ، والمديرين ، والوكلاء ، والمقاولين ، والمرخصين ، ومقدمي الخدمات ، والمقاولين من الباطن ، والموردين ، والمتدربين والموظفين غير ضارين من أي مطالبة أو طلب ، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة ، التي يقدمها أي طرف ثالث بسبب أو ناشئة عن خرقك لشروط الخدمة هذه أو المستندات المشار إليها ، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق طرف ثالث.

يجب على العملاء تحديد حجمهم مسبقًا قبل الطلبجيانتيللو ©منتجات.

 

شرطه 16 - القابلية للفصل

في حالة تحديد أي شرط من شروط الخدمة هذه على أنه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ ، فإن هذا الحكم يكون مع ذلك قابلاً للتنفيذ إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به ، ويعتبر الجزء غير القابل للتنفيذ قابلاً للفصل عن شروط الخدمة هذه ، مثل يجب ألا يؤثر التحديد على صلاحية وقابلية تنفيذ الأحكام الأخرى.

شرط17 - الإنهاء.

تظل التزامات ومسؤوليات الأطراف المستحقة قبل تاريخ الإنهاء سارية بعد إنهاء هذه الاتفاقية لجميع الأغراض.

شروط الخدمة هذه سارية المفعول ما لم يتم إنهاؤها من قبلك أو من قبلنا. يمكنك إنهاء شروط الخدمة هذه في أي وقت بإخبارنا أنك لم تعد ترغب في استخدام خدماتنا ، أو عندما تتوقف عن استخدام موقعنا.

إذا فشلت وفقًا لتقديرنا الخاص ، أو نشك في أنك فشلت في الامتثال لأي شرط أو شرط من شروط الخدمة هذه ، فيجوز لنا أيضًا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت دون إشعار ، وستظل مسؤولاً عن جميع المبالغ المستحقة حتى بما في ذلك تاريخ الإنهاء ؛ و / أو وفقًا لذلك ، قد نمنعك من الوصول إلى خدماتنا (أو أي جزء منها).

 

المادة 18 - الاتفاق الكامل

لا يشكل فشلنا في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو شرط من شروط الخدمة هذه تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.

تشكل شروط الخدمة هذه وأي سياسات أو قواعد تشغيل منشورة من قبلنا على هذا الموقع أو فيما يتعلق بالخدمة مجمل الاتفاقية والتفاهم بينك وبيننا وتحكم استخدامك للخدمة وتحل محل جميع الاتفاقيات والمراسلات والمقترحات السابقة أو المعاصرة. سواء كانت شفهية أو مكتوبة ، بينك وبيننا (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الإصدارات السابقة

 

من شروط الخدمة).

لا يجوز أن تكون الغموض في تفسير شروط الخدمة هذه على حساب المنشئ.

 

المادة 19 - القانون الواجب التطبيق.

تخضع شروط الخدمة وأية اتفاقيات منفصلة نقدم بموجبها الخدمات لك وتُنشأ وفقًا لقوانين هولندا.

 

المادة 20 - التغييرات في شروط الخدمة

يمكنك مراجعة أحدث إصدار من شروط الخدمة في أي وقت على هذه الصفحة.

نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تحديث أو تعديل أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقعنا. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من موقعنا بانتظام لمعرفة التغييرات. استمرار استخدامك أو الوصول إلى موقعنا على الويب أو الخدمة بعد نشر التغييرات على شروط الاستخدام هذه يشكل قبولًا لهذه التغييرات.

القسم 21 - معلومات الاتصال

يجب توجيه الأسئلة المتعلقة بشروط الخدمة إلينا علىinfo@giantello.com.


القسم 22 - المرتجعات خلال فترات المبيعات.


أثناء مبيعات الخصم ،جيانتيلو ©تحتفظ لنفسها بالحق في إصدار قسائم عند إرجاع منتج.بالطبع ، ستحتفظ بالراحة لمدة 14 يومًا من التفكير ويمكنك إرجاع منتجك خلال هذا الوقت ، سواء كان ذلك وفقًا لشروط الإرجاع أم لا.


ستتلقى قسيمتك عبر البريد الإلكتروني في غضون 14 يومًا من عودتك.

bottom of page

top of page

 

 

GENERAL INFORMATION


This website is operated by GIANTELLO©. Throughout the site, the terms "we", "us" and "our" refer to GIANTELLO©. GIANTELLO© offers this website, including all information, tools and services available from this site to you, the user, conditioned upon your acceptance of all terms, conditions, policies and notices stated here.

 

By visiting our site and/or purchasing anything from us, you are participating in our "Service" and agree to be bound by the following terms and conditions ("Terms of Service", "Terms"), including the additional terms and policies referenced herein and/or available by hyperlink. These terms apply to all users of the site, including but not limited to users who are browsers, vendors, customers, merchants and/or content contributors.

 

Please read these terms of use carefully before accessing or using our site. By visiting or using any part of the site, you agree to be bound by these Terms of Use. If you do not agree to all the terms of this agreement, you may not access the site or use services. If these terms are considered an offer, acceptance is expressly limited to these terms.

 

Any new features or tools added to the current store are also subject to the Terms of Service. You can view the most recent version of the Terms of Service at any time on this page. We reserve the right to update, modify or replace any part of these Terms of Service by posting updates and/or changes on our website. It is your responsibility to check this page periodically for changes. If you continue to use or visit the website after changes are posted, you accept those changes.

 

Our store is hosted on Mollie Inc. They provide us with the online e-commerce platform that allows us to sell our products and services to you.

 

PART 1 - TERMS AND CONDITIONS FOR ONLINE SHOPPING

By agreeing to these Terms of Service, you represent that you are at least of legal age in your state or province of residence, or that you are of legal age in your state or province of residence and that you have given us permission to allow minors dependent on you to use this site.

You may not use our products for illegal or unauthorized purposes or violate any laws in your jurisdiction (including but not limited to copyright laws) when using the Service.

You may not transmit worms or viruses or any other code of a destructive nature.

A violation or breach of any of the Terms will result in immediate termination of your Services.

 

ARTICLE 2 - GENERAL TERMS AND CONDITIONS

We reserve the right to refuse service to anyone at any time and for any reason.

You understand that your content (excluding credit card information) may be transmitted unencrypted and may include the following: (a) transmission over different networks; and (b) modifications to meet and adapt to the technical requirements of connected networks or devices. Credit card information is always encrypted during transmission over networks.

You agree not to reproduce, duplicate, copy, sell, resell or exploit any part of the Service, use of the Service or access to the Service or any contact on the website on which the Service is offered without express written permission from us.

The titles used in this Agreement are included for convenience only and will not limit or otherwise affect these Terms.

 

SECTION 3 - COMPANY INFORMATION

 

Company Name: Giantello

Address: JC Van Epenstraat 10 1019GS Amsterdam

Chamber of Commerce number: 76777650

VAT number: NL003115656B26

 

SECTION 4 - ACCURACY, COMPLETENESS AND TIMELINESS OF INFORMATION

We are not responsible if the information available on this site is not accurate, complete or current. The material on this site is for general information only and should not be used as the sole basis for making decisions without consulting primary, more accurate, complete or current sources of information. Reliance on the material on this site is at your own risk.

This site may contain certain historical information. Historical information is necessarily not current and is provided for reference only. We reserve the right to change the content of this site at any time, but we are under no obligation to update the information on our site. You agree that it is your responsibility to monitor changes on our site.

 

ARTICLE 5 - CHANGES IN SERVICE AND PRICES

Prices for our products are subject to change without notice.

We reserve the right to modify or discontinue the Service (or any part or content thereof) at any time without notice.

We will not be liable to you or any third party for any modification, price change, suspension or discontinuance of the Service.

 

SECTION 6 - PRODUCTS OR SERVICES (if applicable).

Certain products or services may only be available online through the Website. These products or services may have limited quantities and can only be returned or exchanged according to our return policy.

We have made every effort to display as accurately as possible the colors and images of our products appearing in the store. We cannot guarantee that any color display on your computer screen will be accurate.

We reserve the right, but have no obligation, to limit the sale of our products or services to any person, geographic region or jurisdiction. We may exercise this right on a case-by-case basis. We reserve the right to limit the quantities of products or services we offer. Any descriptions of products or product prices are subject to change at our sole discretion at any time without notice. We reserve the right to discontinue any product at any time. Any offer for any product or service on this site is void where prohibited.

We do not guarantee that the quality of any products, services, information or other material you purchase or obtain will meet your expectations, or that any errors in the Service will be corrected.

 

SECTION 7 - ACCURACY OF BILLING AND ACCOUNT INFORMATION.

We reserve the right to refuse any order you place with us. We may limit or cancel quantities purchased per person, per household or per order at our sole discretion. These restrictions may apply to orders placed by or under the same customer account, credit card and/or orders with the same billing and/or shipping address. In the event we change or cancel an order, we may attempt to notify you by contacting the email address and/or billing address/phone number provided with the order. We reserve the right to limit or prohibit orders that, in our sole discretion, appear to be placed by dealers, resellers or distributors.

 

You agree to provide current, complete and accurate purchase and account information for all purchases you make from our store. You agree to update your account and other information, including your email address and credit card numbers and expiration dates, as soon as possible so that we can complete your transactions and contact you if necessary.

 

Please see our return policy for more details.

 

SECTION 8 - OPTIONAL TOOLS

We may provide you with access to third-party tools over which we have no control or input.

You acknowledge and agree that we provide access to such tools "as is" and "as available" without any warranty, representation or condition of any kind and without any endorsement. We have no liability arising out of or related to your use of optional third-party tools.

Any use by you of optional tools offered through the Site is entirely at your own risk and discretion and you must ensure that you are familiar with and agree to the terms and conditions upon which the tools are offered by the relevant third party provider(s).

We may also, in the future, offer new services and/or features through the Site (including the release of new tools and resources). Such new features and/or services will also be subject to these Terms of Service.

 

SECTION 9 - THIRD PARTY LINKS

Certain content, products and services available through our Service may contain material from third parties.

Third party links on this site may direct you to third party websites that are not affiliated with us. We are not responsible for examining or evaluating the content or accuracy and we do not warrant, assume liability or responsibility for any third party materials or websites, or for any other third party materials, products or services.

We are not liable for any damages or losses in connection with the purchase or use of any goods, services, resources, content or other transactions in connection with third-party websites. Please review and understand the third party's policies and practices carefully before entering into any transaction.
Complaints, claims, concerns or questions about third party products should be directed to the third party.

SECTION 10 - USER COMMENTS, FEEDBACK AND OTHER SUBMISSIONS

If, at our request, you send certain specific submissions (e.g., contest entries) or without a request from us, you send creative ideas, suggestions, proposals, plans or other materials, whether online, by email, by mail or otherwise ( collectively, "comments"), you agree that we may at any time, without limitation, edit, copy, publish, distribute, translate and otherwise use the comments you provide to us in any medium. We are and are not obligated (1) to keep any comments confidential; (2) pay a fee for comments; or (3) respond to comments.

We may, but have no obligation to, monitor, edit or remove content that we determine, in our sole discretion, is unlawful, offensive, threatening, defamatory, pornographic, obscene or otherwise objectionable or violates any party's intellectual property or these Terms of Service.

You agree that your comments do not violate any third party rights, including copyright, trademark, privacy, personality or other personal or proprietary rights. You further agree that your comments will not contain defamatory or otherwise unlawful, offensive or obscene material, or contain computer viruses or other malware that could in any way affect the operation of the Service or any related website. You may not use a false email address, impersonate anyone other than yourself or otherwise mislead us or third parties as to the source of your comments. You are solely responsible for any comments you make and their accuracy. We take no responsibility and assume no liability for comments posted by you or any third party.

 

SECTION 11 - PERSONAL INFORMATION

Your provision of personal information through the store is subject to our privacy policy. Please review our privacy policy.

 

SECTION 12 - ERRORS, INACCURACIES AND OMISSIONS.

From time to time there may be information on our site or in the Service that contains typographical errors, inaccuracies or omissions that may relate to product descriptions, prices, promotions, offers, product shipping costs, transit times and availability. We reserve the right to correct any errors, inaccuracies or omissions and to change or update information or cancel orders if information in the Service or on any related website is incorrect, at any time without notice (including after you have placed your order).

We assume no obligation to update, modify or clarify information in the Service or on any related website, including but not limited to pricing information, except as required by law. No specified update or renewal date applied in the Service or on any related website should be construed as an indication that information in the Service or on any related website has been changed or updated.

 

SECTION 13 - PROHIBITED USES

In addition to other prohibitions set forth in the Terms of Service, you are prohibited from using the Site or its contents: (a) for any unlawful purpose; (b) solicit others to commit or participate in any unlawful act; (c) violate any international, federal, state or provincial regulation, rule, law or local ordinance; (d) infringe or violate our intellectual property rights or the intellectual property rights of others; (e) harass, abuse, insult, harm, defame, slander, harass, intimidate or discriminate on the basis of gender, sexual orientation, religion, ethnicity, race, age, national origin or disability; (f) provide false or misleading information; (g) upload or transmit viruses or any other type of malicious code that will or may affect the functionality or operation of the Service or any related website, other websites or the Internet; (h) collect or track the personal information of others; (i) for spam, phish, pharm, pretext, spider, crawl or scrape; (j) for obscene or immoral purposes; or (k) to interfere with or circumvent the security features of the Service or any related website, other websites or the Internet. We reserve the right to terminate your use of the Service or any related website for violating any of the prohibited uses.

ARTICLE 14 - DISCLAIMER OF WARRANTIES; LIMITATION OF LIABILITY

We do not warrant, represent or guarantee that your use of our Service will be uninterrupted, timely, secure or error-free.


will be.

We do not warrant that the results that may be obtained from use of the Service will be accurate or reliable.

You agree that we may from time to time remove the Service indefinitely or cancel the Service at any time without notice to you.

You expressly agree that your use of the Service, or inability to use it, is entirely at your own risk. The Service and all products and services provided to you through the Service are provided (unless expressly stated by us) "as is" and "as available" for your use, without any representations, warranties or conditions of any kind. express or implied, including any implied warranties or conditions of merchantability, merchantable quality, fitness for a particular purpose, durability, title and non-infringement.

In no event shall Giantello©, our directors, officers, employees, affiliates, agents, contractors, interns, suppliers, service providers or licensors be liable for any injury, loss, claim or any direct, indirect, incidental, punitive, special or consequential damages of any kind, including, but not limited to, lost profits, lost revenues, lost savings, loss of data, replacement costs or similar damages, whether based in contract, tort (including negligence) or otherwise, strict liability or otherwise, arising out of your use of the Service or products obtained through the Service, or for any other claim related in any way to your use of the Service or any product, including but not limited to any errors or omissions in content, or any loss or damage of any kind arising out of the use of the d-service or content (or product) posted, transmitted or otherwise made available through the Service, even if you have been advised of the possibility. Because some states or jurisdictions do not allow the exclusion or limitation of liability for consequential or incidental damages, our liability in those states or jurisdictions is limited to the maximum extent permitted by law.

 

ARTICLE 15 - WARRANTY

You agree to indemnify, defend and hold Giantello© and our parents, subsidiaries, affiliates, partners, officers, directors, agents, contractors, licensors, service providers, subcontractors, suppliers, interns and employees harmless from any claim or demand, including reasonable attorneys' fees, made by any third party due to or arising out of your breach of these Terms of Service or the referenced documents, or your violation of any law or the rights of a third party.

Customers should determine their size in advance before ordering Giantello© products.

 

ARTICLE 16 - SEVERABILITY

In the event that any provision of these Terms of Service is determined to be unlawful, void or unenforceable, such provision shall nevertheless be enforceable to the extent permitted by applicable law, and the unenforceable portion shall be deemed severable from these Terms of Service, such determination shall not affect the validity and enforceability of the other provisions.

ARTICLE 17 - TERMINATION.

The obligations and liabilities of the parties accrued prior to the termination date shall survive termination of this Agreement for all purposes.

These Terms of Service are effective unless and until terminated by either you or us. You may terminate these Terms of Service at any time by letting us know that you no longer wish to use our services, or when you stop using our site.

If in our sole discretion you fail, or we suspect that you have failed to comply with any term or provision of these Terms of Service, we may also terminate this agreement at any time without notice and you will remain liable for all amounts due up to and including the date of termination; and/or accordingly, we may deny you access to our Services (or any part thereof).

 

ARTICLE 18 - ENTIRE AGREEMENT

Our failure to exercise or enforce any right or provision of these Terms of Service does not constitute a waiver of that right or provision.

These Terms of Service and any policies or operating rules posted by us on this site or with respect to the Service constitute the entire agreement and understanding between you and us and govern your use of the Service and supersede all prior or contemporaneous agreements, communications and proposals , whether oral or written, between you and us (including, but not limited to, prior versions

 

of the Terms of Service).

Ambiguities in the interpretation of these Terms of Service shall not be construed to the detriment of the originator.

 

ARTICLE 19 - APPLICABLE LAW.

These Terms of Service and any separate agreements under which we provide you Services shall be governed by and construed in accordance with the laws of The Netherlands.

 

ARTICLE 20 - CHANGES TO TERMS OF SERVICE

You may review the most current version of the Terms of Service at any time on this page.

We reserve the right, at our sole discretion, to update, modify or replace any part of these Terms of Service by posting updates and changes on our website. It is your responsibility to check our website regularly for changes. Your continued use of or access to our website or the Service following the posting of changes to these Terms of Use constitutes acceptance of those changes.

SECTION 21 - CONTACT INFORMATION

Questions about the Terms of Service should be directed to us at info@giantello.com.


SECTION 22 - RETURNS DURING SALES PERIODS.


During discount sales, GIANTELLO© reserves the right to issue vouchers when returning a product. Of course, you will keep the convenience of 14 days of reflection and you can return your product within this time, whether or not in accordance with the return conditions.


You will receive your voucher by email within 14 days of your return.